وادي زم: نقابة تعليمية تصدر بيانا يتحدث عن واقعة وهمية

10 مارس 2022
وادي زم: نقابة تعليمية تصدر بيانا يتحدث عن واقعة وهمية

الخبرية من خريبكة 

تحدث بيان المكتب المحلي للجامعة الوطنية للتعليم بوادي زم، اليوم الخميس، عن واقعة لم يحدد مكانها وتفاصيلها أو حتى الضحية المفترض، مما يوضح الارتباك الذي وقع فيه النقابي الذي صاغ البيان، وربط شعبان بشوال دون أن يمر على رمضان.

فإذا كان البيان يتحدث عن شخص ينتحل صفة مسؤول بمصلحة الموارد البشرية ويحمل وثيقة “الأمر بمهمة” فلماذا ربطه بهيئة التفتيش وتصفية الحسابات لصالح مفتش آخر، يحاول بكل الوسائل نصرة مجموعة من الرحب النقابيين، ويحاول بكل الوسائل نشر المغالطات. وإذا كان ادعاء البيان صحيحا فلم لا يصرح باسم منتحل الصفة الذي يحمل وثيقة “الأمر بمهمة”، حيث سيكون اسمه مضمنا بها، دون الحديث عن مكان الواقعة وزمانها، وإلا فسيكون البيان فارغا من محتواه، ويعبر عن تخبط الفرع المشكوك في التآم أعضائه.

وإمعانا في ركاكة البيان، وما تضمنه من مفردات (سنوات الجمر، السلوكات الرعناء الطائشة…) يظهر أن النقابة أكدت أن مشكلتها مع هيئة التفتيش، وجدت الفرصة لتصفية الحساب مع بعض منتسبيها، وهو ما ظهر في طريقة الصياغة وتقديم البيان والتصاق كلماته التي كتبت بسرعة دون مراجعة أو تصحيح كأن من كتبه طبعه ووقعه، بدليل أنه وضع فبراير بدل شهر مارس في أعلى البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق