جانحان يغتصبان ستينية بوحشية ضواحي برشيد

24 يناير 2024
جانحان يغتصبان ستينية بوحشية ضواحي برشيد

الخبرية من برشيد

تناوب جانحان على اغتصاب امرأة ستينية، نهاية الأسبوع الماضي بدوار “السويلمة”، بجماعة “السوالم الطريفية”، بإقليم برشيد، بعدما اعترضا سبيلها في الصباح الباكر.

ونقلت مصادر محلية أن الفاعلين استغلا الظلام، وأوقفا العجوز بالقوة، حينما كانت متوجهة للعمل بالرغم من تقدمها في العمر، حيث أجبراها على مرافقتهما صوب مكان خلاء، وجرداها من ملابسها، وتناوبا على اغتصابها.

وأكدت المصادر ذاتها أن الجانحين الذين كانا مخدرين أصرا على إشباع مكبوتاتها بالرغم من توسلها لهما بمراعاة عمرها وصحتها العليلة، حيث مارسا عليها الجنس بطرق شاذة وفي وضعيات مختلفة، منا أفقدها وعيها، قبل أن يقررا الفرار، تاركين الضحية مضرجة في دمائها.

وتم اكتشاف الفضيحة الجنسية بعد العثور على الضحية في حالة مزرية، وسردها تفاصيل الاعتداء الوحشي، حيث تحركت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي “السوالم الطريفية”، للبحث عن الجانحين وتقديمهما للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق