سطات…خليفة قائد قيادة سيدي حجاج يعتدي على موظف

29 فبراير 2024
سطات…خليفة قائد قيادة سيدي حجاج يعتدي على موظف

الخبرية من الرباط

علمت جريدة “الخبرية” أن خليفة قائد قيادة سيدي حجاج إقليم سطات، قام مؤخراً، بالاعتداء على أحد الموظفين بلكمه على مستوى الوجه، بمقر القيادة المذكورة، بسبب خلاف دار بين طرفين.

وأفادت المصادر ذاتها أن خليفة القائد دخل في خلاف حاد مع أحد الموظفين المعروفين بحسن الخلق والعمل الجاد، وازداد الوضع حدة حتى انقض عليه بلكم هذا الأخير وضربه على مستوى الوجه، مما استدعى تدخل أعوان السلطة وموظفين لتوقيفه عن العمل الشنيع الذي خلق استنكارا واسعا بين المواطنين والموظفين الحاضرين بعين المكان.

وماتزال لحد الساعة، أسباب هذا الخلاف مبهمة، بينما بعض المصادر تعتزم أن سببه يبقى بنسبة كبيرة العراقيل الذي يسببها خلفية القائد منذ قدومه إلى القيادة سالفة الذكر، سيما أن القيادة تعيش مشاكل عديدة في الآونة الأخيرة.

هذا ووضع الموظف المعتدى عليه شكاية لدى السلطة المحلية في شخص قائد القيادة الذي أشعر بدوره السلطات الإقليمية حول الواقعة، في انتظار الاستماع إلى الطرفين للوقوف على أسباب هذا الفعل الشنيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق