بني ملال: جمعية تهدد باسترجاع انخراطات الجمعية الرياضية المدرسية

26 سبتمبر 2023
بني ملال: جمعية تهدد باسترجاع انخراطات الجمعية الرياضية المدرسية

المقال المغربي من بني ملال

هددت جمعية آباء وأولياء أمور تلاميذ وتلميذات ثانوية داي الإعدادية ببني ملال، باسترجاع المبالغ المستخلصة من التلميذات والتلاميذ، لفائدة الجمعية الرياضية المدرسية في حالة التأكد من توقف حصص الجمعية الرياضية لهذا الموسم الدرسي..

وجاء تهديد الجمعية إثر صدور نتائج تصريف الفائض خارج الجماعة، والتي عرفت تكليف أستاذ مادة التربية البدنية والرياضية – المعين بثانوية داي الاعدادية – بالتدريس بثانوية أخرى، مما خلق وضعية شاذة بمؤسسة داي، حيث سيتم حرمان التلاميذ من حقهم في الاستفادة من حصص الجمعية الرياضية المدرسية، فإن مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ

واستغربت الجمعية ذاتها حرمان تلميذات وتلاميذ المؤسسة من الاستفادة من الأنشطة التي تقدمها الجمعية الرياضية المدرسية في ضرب صارخ للمذكرات الوزارية التي تنص على الزامية مزاولة حصص الجمعية الرياضية المدرسية (ASS).

ودعت المديرية الإقليمية إلى التدخل لإيجاد حل عاجل لهذا الوضع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق