مكناس: غرباء يقتحمون مدرسة ويعتدون على المدير

28 يناير 2022
مكناس: غرباء يقتحمون مدرسة ويعتدون على المدير

الخبرية – محمد غزال 

اعتدى غرباء، الجمعة، على مدير مجموعة مدارس المخاطير بالدخيسة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بمكناس، حيث تم نقله بشكل مستعجل إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالمدينة.
وكشف بيان للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أن المعتدين استغلوا ورش إعادة بناء السور الخارجي للمدرسة، وغياب حارس فاقتحموا المؤسسة واعتدوا على رئيسها، مستنكرة تنامي ظاهرة الاعتداءات التي تطال الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية.

كما أصدرت المديرية الإقليمية للتعليم بلاغا حول واقعة اعتداء غرباء على مدير المجموعة المدرسية، وإرساله إلى المستعجلات، حيث أكدت زيارة المديرية للضحية في المستشفى، وإيفاد لجنة إقليمية للوقوف على حيثيات الاعتداء، مع تأكيد مؤازرتها للمدير طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق