وثيقة| وزارة بنموسى تمنع ولوج السيارات والدراجات إلى المؤسسات التعليمية

18 فبراير 2022
وثيقة| وزارة بنموسى تمنع ولوج السيارات والدراجات إلى المؤسسات التعليمية

محمد ياسين – الخبرية

وجهت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بالدريوش مذكرة إلى رؤساء المؤسسات التعلبمية بمختلف الأسلاك، تطالبهم من خلالها بالعمل على منع ولوج السيارات والدراجات إلى المؤسسات التعليمية.

وطالبت المذكرة ذاتها بتسخير كافة فضاءات المؤسسات للأنشطة التربوية والتطويرية والتثقيفية، وذلك بهدف “جعل هذه المؤسسات قطبا جذابا وفضاء وظيفيا مريحا يتيح لمكونات المجتمع المدرسي من متعلمين وأطر تربوية وإدارية وشركاء المدرسة وبصقة خاصة جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ توظيف إمكاناتها وقدراتها في مجالات التعليم والتأطير والتنشيط التربوي والثقافي والرياضي والاجتماعي”.

وتضيف المذكرة إلى أن الأمر “يأتي نظرا للأهمية البالغة التي تقدمها المؤسسات التعليمية باعتبارها فضاءات للتربية والتثقيف وتنمية وتطوير مؤهلات وكفاءات المتعلمين في مختلف المجالات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق