توقيف إطارين بمجمع الفوسفاط وثالث سرقوا محركين كبيرين

28 مارس 2022
توقيف إطارين بمجمع الفوسفاط وثالث سرقوا محركين كبيرين

الخبرية من اليوسفية

اعتقلت عناصر تابعة للدرك الملكي باليوسفية، ليلة السبت الأحد، إطارين يعملان بالمجمع الشريف للفوسفاط وسائق شاحنة متلبسين بسرقة محركين كبيرين من إحدى منشآت المجمع.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن الإطارين حملا المحركين على متن شاحنة كبيرة وغادرا المنشأة في اتجاه سيدي بنور، قبل أن يتم توقيف الشاحنة بسد قضائي للدرك الملكي في إطار المراقبة الروتينية، إلا أن ارتباك السائق أثار انتباه عناصر الدرك الملكي التي شرعت في تفتيش الشاحنة، مما دفع إطارا بالمجمع إلى الفرار، فيما تم توقيف زميله والسائق في الحين وحجز الشاحنة.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم توقيف الإطار الهارب، ووضعه رفقة الاثنين تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في وقت أعطيت التعليمات بحجز الهواتف وإخضاعها للخبرة التقنية من أجل الاهتداء لباقي المتورطين في عملية السرقة، خاصة وأن المحركين كبيرين، وعملية سرقتهما من منشأة تابعة للمجمع تفترض وجود شركاء متواطئين ستكشف عنهم التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق