خريبكة: رئيس جمعية أولاد البلاد يكشف مستجدات الوضع الصحي لزوج “مي السعدية”

إدارة الموقع
2022-01-11T20:39:59+00:00
غير مصنفمجتمع
إدارة الموقعمنذ 35 دقيقةآخر تحديث : منذ 25 دقيقة
خريبكة: رئيس جمعية أولاد البلاد يكشف مستجدات الوضع الصحي لزوج “مي السعدية”

الخبرية من خرييكة

قال عبدالجليل الجعداوي، رئيس جمعية أولاد البلاد للإسعاف الاجتماعي، المسيرة لمركز دفء للإسعاف والإدماج الاجتماعب بخرببكة، إن زوج “مي السعدية” التي تعرضت للاعتداء من طرف مجهولين ليلة الأحد-الإثنين بمنزلها بدوار المشاهرة جماعة الكفاف، تم إيواؤه بالمركز مساء الإثنين 10 يناير 2022.

وتمت العملية بتنسيق مع السلطة الإقليمية ومندوبية التعاون الوطني، وذلك لعدم وجود من يتكفل برعايته وتلبية حاجياته كونه رجلا مسنا (85 عانا) مقعدا، ضعيف البصر، حيث تم نقله على متن سيارة تابعة للجمعية إلى المركز، وتقديم الرعاية اللازمة بحالته (من تغذية، عناية طبية…).

ويضيف رئيس جمعية أولاد البلاد للإسعاف الاجتماعي أنه بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة، نقل المعني بالأمر إلى المستشفى الإقليمي بخريبكة، مساء اليوم الثلاثاء، حيث خضع لمجموعة من التحاليل والفحوصات الدقيقة، وتخطيط القلب، قرر على إثرها الطاقم الطبي الاحتفاظ به بمصلحة القلب والشرايين مع تتبع حالته من طرف الجمعية كل وفق اختصاصه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق