برلماني يطالب بسد الخصاص في المواد البشرية بمستشفى خريبكة

23 يناير 2022
برلماني يطالب بسد الخصاص في المواد البشرية بمستشفى خريبكة

الخبرية – خريبكة

طالب النائب البرلماني عن دائرة خريبكة، امحمد زكراني، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت طالب، بسد الخصاص الحاصل في الموارد البشرية والشبه طبية بالمستشفى الإقليمي بخريبكة.

جاء هذا المطلب ضمن سؤال كتابي وجهه النائب البرلماني عن حزب الاستقلال، للمسؤول الأول عن القطاع الصحي بالمغرب، حيث طالب بتوفير الموارد البشرية والشبه طبية بالمستشفى الإقليمي من أجل تأدية خدمات طبية في المستوى لساكنة الإقليم في مختلف التخصصات.

وذكر النائب البرلماني بالمجهودات التي قامت بها السلطات الإقليمية والمجلس الإقليمي بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، وذلك من خلال إصلاح وتهيئة البنيات الخاصة بالمستشفى الإقليمي، التي تمثلت في إتمام بناء مستشفى “النهار”، وإعادة تهيئة قسم المستعجلات، وبناء مرافق للأمراض العقلية وجناح لمرضى تصفية الدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق