توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

8 فبراير 2022
توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

الخبرية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تكون الأجواء باردة نسبيا بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد.

ويرتقب نزول قطرات مطرية متفرقة فوق الواجهة المتوسطية، والريف، والأطلسين الكبير والمتوسط وهضاب الفوسفاط، كما سيعرف غرب الواجهة المتوسطية سقوط قطرات مطرية جد خفيفة محليا، فضلا عن تساقط بعض الثلوج فوق قمم الأطلس الكبير.

وستهب الرياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وبشمال الأقاليم الجنوبية، مع تناثر حبات من الغبار بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و5 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 4 و10 درجات بالهضاب العليا الشرقية، والريف، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 15 و20 درجة بالسواحل الوسطى وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بباقي ربوع المملكة.

وستبقى درجات الحرارة خلال النهار تقريبا في استقرار.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بمنطقة البوغاز وما بين المهدية وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق