خريبكة: ترويج حبوب الإجهاض يجر نادلا للاعتقال

إدارة الموقع
24 ساعةسلايدرمجتمع
إدارة الموقعمنذ 25 ثانيةآخر تحديث : منذ 25 ثانية
خريبكة: ترويج حبوب الإجهاض يجر نادلا للاعتقال

ياسين شريحي – الخبرية 

فجرت محاولة إجهاض جنين نتج عن علاقة غير شرعية، الخميس 06 يناير الجاري، عن ترويج نادل مقهى بمجمع الفردوس بخريبكة لأدوية أجنبية ممنوعة مجهولة المصدر (حبوب الإجهاض).

وحسب مصادر الخبرية، فإن إحدى ممتهنات الدعارة حاولت إجهاض جنين باستعمال حبوب الإجهاض، ففشلت وتدهورت حالتها الصحية، مما اضطرها إلى قصد المستشفى الإقليمي بخريبكة لتلقي العلاج، فانفضح أمرها أمام الطاقم الطبي الذي استدعى الشرطة، حيث فتح تحقيق في دوافع إقدامها على الإجهاض والوسائل التي استعملتها، لتقر بتناولها حبوبا طبية اقتنتها من نادل بإحدى المقاهي.

هذا وانتقلت عناصر الشرطة صوب المقهى وأوقفت المعني، واقتادته إلى مقر سكناه، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز كمية من الحبوب، ليتم تحرير محضر في الواقعة ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق