المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بتعادله مع الغابون

18 يناير 2022
المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بتعادله مع الغابون

الخبرية الرياضية من الرباط

تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة، بعد تعادله مساء اليوم الثلاثاء أمام المنتخب الغابوني بهدفين لمثليهما، برسم منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم بالكاميرون.

وسجل للمنتخب المغربي كل من سفيان بوفال من ضربة الجزاء في الدقيقة 73، وأشرف حكيمي من ضربة حرة في الدقيقة 84، فيما وقع للمنتخب الغابوني اللاعب “جيم ألفينيا” في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول، و”نايف أكرد” ضد مرماه.

وعرفت المباراة مستوى متدنيا للمنتخب الوطني المغربي، خيث وقع اللاعبون المغاربة في كثرة الأخطاء منذ البداية، ما أثار سخط الجمهور المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، لم ينجح في فك شفرة المنتخب الغابوني، والذي واجهه في مناسبتين بعد التحاقه بالمنتخب المغربي، خسر المباراة الأولى وتعادل في مباراة اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق