المغرب يواجه الكونغو في المباراة الفاصلة للتأهل إلى مونديال قطر 2022

22 يناير 2022
المغرب يواجه الكونغو في المباراة الفاصلة للتأهل إلى مونديال قطر 2022

الخبرية-الرياضة

وضعت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022″، في مرحلتها النهائية،  اليوم السبت بمدينة دوالا الكاميرونية، المنتخب الوطني المغربي في مواجهة الكونغو الديمقراطية.

وجاءت القرعة حسب المحللين الرياضيين في صالح المنتخب المغرب الذي سيُواجه الكونغو الديمقراطية، وأما باقي المنتخبات العربية وضعتهم  القرعة أمام مواجهات صعبة.

وسيواجه المنتخب المصري منتخب السينغال، وأما المنتخب الجزائري الذي خرج من الكأس الأفريقية سيواجه منتخب الكاميرون، وسيواجه المنتخب التونسي منتخب مالي، وفيما المباراة الأخيرة ستكون إفريقية خالصة بين بلدين من غرب إفريقيا بين نيجيريا وغانا.

وستُجرى المباريات الإقصائية بين 23 إلى 29 مارس المقبل، وستلعب مباريات الذهاب على ملاعب كل من مصر، وغانا، والكونغو الديمقراطية، ومالي، والكاميرون، أما بخصوص مباريات الإياب ستجرى على ملاعب السنغال، ونيجيريا، والمغرب، وتونس، والجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق