أول تعليق إماراتي حول هروب زوجة حاكم دبي

30 يوليو 2019
أول تعليق إماراتي حول هروب زوجة حاكم دبي

 

الخبرية ـ وكالات 

نشرت الإمارات أول تعليق حول هروب زوجة حاكم دبي الأميرة هيا بنت الحسين، شقيقة ملك الأردن، بالتزامن مع بدء محاكمة لطلب حضانة طفليها وطلب الحماية من محمد بن راشد حاكم دبي.

ونشر الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، المستشار السابق لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، تغريدة بدت انتقاداً للأميرة الأردنية، وهو التعليق الأول من شخص مقرب من السلطة الحاكمة في الإمارات.

وقال عبد الله في تغريدة على حسابه في “تويتر”، الثلاثاء: “الأميرة العاقلة والمحترمة بنت الأصل والأصول لا تهرب ولا تخطف ولا تختفي ولا تنكر الجميل، وحتماً لا تكسر خاطر من أكرمها وأعزها وأحبها وأمنها وائتمنها على أبنائه ورفع قدرها ونصبها أميرة الأميرات”.

وأثارت تغريدة الأكاديمي الإماراتي غضباً في أوساط الناشطين الذين شنوا هجوماً مماثلاً على مستشار بن زايد، مستنكرين تطاوله على الأميرة الأردنية وتدخله في حياتها الشخصية.

وقال مغرد يدعى حمد القحطاني، معلقاً على تدوينة مستشار بن زايد السابق: “الإنسان العاقل المحترم لا يتحدث عن زوجات الآخرين”.

ورد آخر يدعى عبد الله المروعي، بقوله: “الأميرة هيا بنت الحسين هي أميرة الأميرات وبنت ملوك وأخت ملوك ومن نسل ملوك، ومحمد بن راشد ما أضاف لها شيء”.

واستغل المغردون اليمنيون تغريدة الأكاديمي الإماراتي ليشنوا بدورهم هجوماً على أبوظبي، وقال معلق يدعى محمد الجرادي: “أنت الآن في الطريق الصحيح، عالجوا مشاكلكم العائلية واتركوا اليمن لأهلها”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
جريدة الخبرية الإلكترونية تنقل لكم الخبر اليقين وتتيح لكم إمكانية التعليق عليه
  • النداء
    النداء 2 أغسطس 2019 - 5:53

    الله يصلح حال الامة الاسلامية

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق