الزفزافي وأحمجيق يضربان عن الطعام

18 أغسطس 2020
الزفزافي وأحمجيق يضربان عن الطعام

الخبرية

أعلن أحمد الزفزافي والد قائد حراك الريف ناصر الزفزافي، أن نجله ورفيقه في الاعتقال نبيل احمجيق دخلا في إضراب عن الطعام، بلغ اليوم الثلاثاء يومه الخامس.

وأكد الزفزافي الأب أن إضراب المعتقلين بسجن “رأس الماء” بفاس، يأتي احتجاجا على ما يعانونه من ضغوطات بالسجن، وبسبب مجموعة من المطالب والأنشطة التي يطالبون بالاستفادة منها.

وأضاف الزفزافي أن المضربين لهما مجموعة من الشروط من بينها تجميع المعتقلين بسجن “سلوان” قرب ذويهم، إضافة إلى الزيادة في عدد الأفراد المسموح لهم بالزيارة، وتحسين الوجبات والزيادة في عدد المرات المسموح فيها بالتبضع، وإدخال الكتب والمجلات، وتمديد مدة المكالمات وغيرها.

ودعا كل من ناصر الزفزافي ونبيل احمجيق إلى تضامن الجميع معهم، عبر خوض إضراب رمزي عن الطعام يوم الأحد من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السادسة من مساء الاثنين فرادى وجماعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق