اعتقال راق اغتصب قاصرا بفاس

24 يناير 2020
اعتقال راق اغتصب قاصرا بفاس

الخبرية ـ فاس

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي بقرية با محمد، على الوكيل العام باستئنافية فاس، راقيا وبائع أعشاب، بتهم الفساد والاغتصاب والسكر العلني البين، بعد اعتقاله رفقة أربع فتيات قاصرات بمنزل بمسقط رأسه بدوار البزازنة، بعد شكاية تقدمت بها جارته وابنها في مواجهته، بعد الاعتداء عليهما بالضرب والجرح.

وأوقف المتهم البالغ من العمر 35 سنة والقاطن بفاس، ليلة الجمعة الماضي، من داخل المنزل، فيما تمكنت فتاتان من الفرار بعد استغلالهما الظلام الدامس، عكس زميلتيهما المعتقلتين رفقته، قبل اقتيادهم إلى مقر المركز القضائي للاستماع إليهم في محضر رسمي على خلفية المنسوب إليهم من تهم مختلفة.

ومن مفاجآت البحث مع الراقي اكتشاف حقيقة تعرض قاصر لهتك العرض من قبله، بعدما غرر بها، قبل أن تعلم باعتقاله وتتقدم بشكاية في مواجهته ضمت إلى الملف الأصلي، إذ اتضح أنها ليست الفتاة الوحيدة التي تعرضت إلى اعتداءاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق