وادي زم: إدانة شابين بالسجن النافذ والتعويض بتهمة ابتزاز المدرب هيرفي رونار

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية4 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
وادي زم: إدانة شابين بالسجن النافذ والتعويض بتهمة ابتزاز المدرب هيرفي رونار

نورالدين ثلاج من وادي زم 

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة وادي زم، صباح اليوم الخميس، بالسجن النافذ سنتان ونصف وتعويض قدره 50 ألف درهم في حق شابين استغلا مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم سابقاً والمنتخب السعودي حالياً، الفرنسي هيرفي رونار، وابتزاه ماليا.

وكانت النيابة العامة قد تابعت المتهمين بالمنسوب إليهما، بموجب شكاية وضعها الناخب المغربي السابق هيرفي رونار، يتهمهما فيها باستدراجه  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصويره في أوضاع مخلة بالحياء، بعدما شرع في محادثة حميمية مع فتاة على أنها من جنسية لبنانية وهي في الأصل شخصية وهمية، قبل أن يبدآ بابتزازه ومطالبته بتحويل مبالغ مالية مقابل عدم نشر الشريط الذي يظهر فيه عاريا..

وكلف الشابان سيدة تدعى سلوى بالتواصل مع هيرفي، إذ طلبت منه تسليمها مبلغاً من المال مقابل عدم نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ليرضخ في البداية لمطالب المبتزين وبعث إليهما مبالغ مالية مهمة من فرنسا عبر وسيط مغربي يدعى صلاح، لتتوالى المطالب من خلال الوسيط المغربي، الذي دخل معهما في مفاوضات دون جدوى،  بحكم استفادتهما من مبالغ مالية مهمة على ثلاث دفعات، لكن هيرفي رونار رفض رغم تهديده بنشر الفيديو بموقع مغربي معروف بنشر الفضائح الجنسية، حيث لجأ إلى القضاء شهر شتنبر الماضي، بوضع شكاية لدى النيابة العامة بالرباط عبر أحد أصدقائه المغاربة، الذي وكله من أجل تمثيله أمام الجهات القضائية المغربية، إذ تم تحريك الملف نهاية شهر فبراير 2021 ، وتم توقيفهما ومتابعتهما بتهم تتعلق بالمساهمة والمشاركة في النصب والتوصل بمبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق