هجرة جماعية لـ”أبطال أفريقيا” إلى هذا الدوري الاحترافي

2019-07-23T15:37:39+00:00
2019-07-23T16:24:23+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
23 يوليو 2019
هجرة جماعية لـ”أبطال أفريقيا” إلى هذا الدوري الاحترافي
رابط مختصر

الخبرية ـ الرياضة 

اقترب الدولي الجزائري عدلان قديورة من الالتحاق بالدوري القطري الممتاز لكرة القدم، ليسير بذلك على خُطا عدد من رفاقه المتوّجين بكأس أمم أفريقيا (كان 2019).

وذكرت صحيفة “استاد الدوحة” القطرية، الثلاثاء، أن قديورة، صاحب الـ33 عاماً، في مفاوضات متقدمة مع الغرافة القطري، مشيرة إلى أن تفاصيل صغيرة باتت تفصل الطرفين عن التوصل إلى اتفاق نهائي وتوقيع العقد.

وفي حال تمت الصفقة بنجاح سيلتحق اللاعب بمواطنه سفيان هني، الذي وقع الاثنين لـ”الفهود” لمدة 3 سنوات، آتياً من صفوف سبارتاك موسكو الروسي.

ويُعد قديورة أحد الأسماء البارزة التي ساهمت في تتويج منتخب بلاده بالكأس الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، في البطولة التي احتضنتها مصر، وأسدل الستار على فعالياتها في 19 يوليو الجاري.

ونظراً لتألقه الكبير اختير اللاعب المخضرم ضمن التشكيلة المثالية التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب نهاية المباراة الختامية، التي شهدت فوز الجزائر على السنغال (1-0).

ودافع النجم الجزائري عن ألوان عدد من الأندية الأوروبية، على غرار ولفرهامبتون وواتفورد وكريستال بالاس وميدلزبره، علماً أنه يرتبط حالياً بعقد مع نوتنغهام فورست الإنجليزي حتى نهاية الموسم المقبل.

الاثنين، أعلن الريان القطري تعاقده رسمياً مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي، قادماً من صفوف بورتو البرتغالي، لثلاثة أعوام، كما تعاقد الوكرة مع الجزائري محمد بن يطو لينضم إلى كتيبة “النواخذة”، العائدة إلى دوري الأضواء من جديد.

ويدافع مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح عن ألوان السد، حيث تُوّج هدّافاً للدوري القطري في الموسم المنصرم بـ39 هدفاً، وقد يلتحق مواطنه يوسف بلايلي بـ”الزعيم”، في ظل الحديث عن مفاوضات يجريها بطل قطر مع الترجي الرياضي التونسي للحصول على خدمات اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق