ميدو لـ”محمد صلاح”: لا يوجد لاعب أكبر من منتخب مصر

محرر الخبرية
24 ساعةرياضةسلايدر
محرر الخبرية17 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
ميدو لـ”محمد صلاح”: لا يوجد لاعب أكبر من منتخب مصر

الخبرية – وكالات

فتح مهاجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام “ميدو”، النار على مهاجم المنتخب المصري الأول ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، واتهمه بالإهمال في أزمة إصابته بفيروس “كورونا”.

وقال ميدو، عبر برنامجه على قناة “النهار”، “صلاح أخطأ بإهماله في اتباع الإجراءات الاحترازية وحضوره حفل زفاف شقيقه، وهو الأمر الذي تسبب في التقاطه العدوى”، مضيفا : “يجب أن نكون صريحين، صلاح أخطأ في حالة التراخي التي ظهر عليها وعدم مراعاته الإجراءات الاحترازية”.

وأشار إلى أن “الاتحاد المصري لكرة القدم أخطأ أيضا لعدم معاتبة محمد صلاح على هذه الحالة”، وتابع: “كان يجب على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، إصدار بيان لمعاتبة صلاح، بدلا مما حدث وأثار سخرية الصحافة الإنجليزية من الاتحاد المصري”.

وأوضح ميدو: “كنا ننتظر تصريحات من جانب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب، لانتقاد صلاح، لأنه لا يوجد لاعب أكبر من منتخب مصر”، مؤكدا أن وزير الرياضة المصري أشرف صبحي كان أولى به أن ينتقد ما حدث ويحاول تصحيح مسار منتخب مصر.

وتأكدت إصابة محمد صلاح بفيروس “كورونا” بعد إيجابية المسحة الثانية التي أجريت له مساء الجمعة الماضي.

من جهته، كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، الدكتور حسام حسني، تطورات حالة النجم محمد صلاح، مؤكدا أنه يجري علاجه حاليا وفقا لبروتوكول العلاج المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق