مفاجأة.. ريال مدريد الفريق الأسوأ في الفترة التحضيرية

13 أغسطس 2019
مفاجأة.. ريال مدريد الفريق الأسوأ في الفترة التحضيرية

الخبرية ـ رياضة 

اعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ريال مدريد يعد الفريق الأسوأ في الفترة التحضيرية من بين فرق الدوري الإسباني، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقها أمام روما.

ومُني ريال مدريد بهزيمة أمام الفريق الإيطالية بنتيجة (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، وفق ما نشرته الصحيفة الإسبانية، امس  الاثنين.

ووثقت الصحيفة خوض ريال مدريد 7 مباريات ودية على مدار الصيف الجاري، خسر في 3 منها أمام بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد وتوتنهام هوتسبير، وتعادل مع آرسنال وروما، فيما فاز فقط على فنربهتشه وريد بول سالزبورج.

ورتبت الصحيفة فرق الليغا افتراضياً وفقاً لنتائجها في المباريات التحضيرية للموسم، فحصل ريال مدريد على 8 نقاط من أصل 21 نقطة، احتل بها المركز الأخير.

ويعد الفريق الملكي الأكثر استقبالاً للأهداف بين فرق الليغا في المباريات التحضيرية للموسم، إذ اهتزت شباكه بـ 18 هدفاً، بنسبة 2.6 هدف في المباراة الواحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق