مجلس النواب يسائل أمزازي وأخنوش في أول جلسة بعد افتتاح الدورة الخريفية

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مجلس النواب يسائل أمزازي وأخنوش في أول جلسة بعد افتتاح الدورة الخريفية

الحبرية

بعد افتتاح البرلمان بخطاب ملكي سامي، يوم الجمعة المنصرم، تنطلق أولى جلسات مجلس النواب اليوم الاثنين 12 اكتوبر بمساءلة الوزيرين عزيز أخنوش وسعيد أمزازي.

وتوجه فرق ومجموعات الاغلبية والمعارضة أسئلة موحدة الى وزير الفلاحة والتنمية القروية والصيد البحري والمياه والغابات حول  الاستعدادات لانجاح الموسم الفلاحي، في ظل أزمة كوفيد وكذا خطة إطلاق الموسم الفلاحي الجديد واعادة التوازن لسلاسل الإنتاج الفلاحي والصيد البحري، حسب البرمجة المتفق عليها من طرف هياكل المجلس.

كما سيخص الجزء الثاني لذات الحلسة لأسئلة موجهة الى سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، حول الدخول المدرسي والجامعي والتكوين في ظل حالة الطوارئ الصحية .

وتأتي هذه الجلسة طبقا لأحكام الفصل 100 من الدستور ومقتضيات النظام الداخلي للمجلس خاصة المواد من 258 إلى 272 منه، وطبقا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من طرف أجهزة المجلس في هذا الشأن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق