كاميرا هاتف تترصد مؤخرات نساء وفتيات بخريبكة

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
كاميرا هاتف تترصد مؤخرات نساء وفتيات بخريبكة

نورالدين ثلاج من خريبكة

لا حديث بمواقع التواصل الاجتماعي إلا عن كبت أحد الشباب بمدينة خريبكة وترصده مؤخرات فتيات ونساء مدينة المدينة، غير آبه بخطورة فعله الجرمي وانتهاكه حياة الآخرين وتصويرهم في الشارع العام، وبث ذلك عبر قناته باليوتيوب من أجل جني المال ولو على حساب الأخلاق والشرف وحياة الآخرين…

كاميرا هاتف يحمله شاب يمتطي دراجة هوائية تترصد كل أنثى يرى فيها وسيلة لاستثارة شهوة الآخرين تحت مسمى “روتين يومي”، وكلمات مهينة ومستفزة ترافق الفيديوهات من قبيل “حلوفة”، مع تعليق صوتي معدل، حيث يبقى الغرض من هذا الفعل المشين جلب الأموال واستجلاب مشتركين لقناة تافهة تطمح للشهرة على حساب الأعراض وترصد مؤخرات النساء والفتيات.ط، وأحيانا الوجه ليرتكب جريمة مع سبق الإصرار والترصد، ويقع تحت طائلة القانون الجنائي وقانون الصحافة والنشر.

مغردون وفاعلون جمعيون تفاعلوا بشكل جدي مع الواقعة، ووجهوا نداء بعدم تقاسم والفيديوهات درءا للمفسدة، وعدم المساهمة في ترويج القناة، مطالبين بتدخل وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة لإيقاف الفاعل وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق