حالة الطقس اليوم السبت….تساقطات وثلوج بعدد من مناطق المملكة

الخبرية أنفو
24 ساعة
الخبرية أنفو6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حالة الطقس اليوم السبت….تساقطات وثلوج بعدد من مناطق المملكة

الخبرية 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، السبت، أن تتميز الحالة الجوية بنزول أمطار وزخات مطرية بالسهول الشمالية والوسطى ومنطقة طنجة والريف والأطلس وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية و شمال المنطقة الشرقية.

وستعرف مرتفعات الأطلس تساقطات ثلجية فوق القمم التي تفوق 1700م وقمم الريف، وستهب رياح قوية نوعا ما مصحوبة بزوابع رملية محلية داخل المناطق الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02-و03 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و09 درجة بالريف وداخل المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية والسهول الداخلية، وغرب الأطلس والشياضمة، وما بين 12 و17 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 09 و12 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 00 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و11 درجة بالريف والهضاب العليا الشرقية والسهول الداخلية الشمالية وغرب الأطلس، وما بين 16 و23 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للمملكة وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و16 في باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق