العرائش: توقيف شخصين متورطين في عملية نصب بالملايين

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدر
محرر الخبرية24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
العرائش: توقيف شخصين متورطين في عملية نصب بالملايين

الخبرية – الرباط 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 24 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغا من العمر 25 و32 سنة، من بينهما سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على خلفية شكاية تقدم بها ثلاثة أشخاص يتهمونهما فيها بتعريضهم للغلط التدليسي، عن طريق إيهامهم بقدرتهما على تهجيرهم بطريقة سرية عبر المسالك البحرية صوب السواحل الأوروبية، وذلك قبل أن يقوما بسلبهم مبالغ مالية بلغ مجموعها 90 ألف درهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق