إطلاق نار في تكساس..وترامب يتحدث عن “عدد كبير” من القتلى

3 أغسطس 2019
إطلاق نار في تكساس..وترامب يتحدث عن “عدد كبير” من القتلى
رابط مختصر

قتل عدد من الأشخاص في حادث إطلاق نار  وقع اليوم السبت، داخل أحد محلات وول مارت في مدينة الباسو بولاية تكساس الأمريكية، في حين أكدت الشرطة أنها اعتقلت عدداً من المشتبه بهم.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه اطلع على تقارير تفيد بوقوع “إطلاق نار مروع” في مدينة إل باسو بولاية تكساس قتل فيه “عدد كبير” من الناس.

وغرد ترامب على “تويتر”: “إطلاق نار مروع في إل باسو بتكساس، والتقارير سيئة جدا، مقتل العديد من الناس”، مشيرا إلى أنه يعمل مع السلطات الفيدرالية والمحلية وقوات الأمن، وأنه أجرى اتصالا هاتفيا مع حاكم الولاية وعبر له عن دعمه والحكومة الفيدرالية في التعامل مع ما حدث.

من جانبه؛ أكد المتحدث باسم الشرطة المحلية الأمريكية، قبل تغريدة ترامب، أن عدة أشخاص قتلوا خلال عملية لإطلاق النار على مجمع تجاري في مدينة الباسو.

بدورها، نقلت شبكة “سي إن إن” عن أوليفيا زيبيدا، مديرة مكتب رئيس بلدية الباسو، أنّ قوات الأمن اعتقلت عدداً من المشتبه بهم، بحادث إطلاق النار، دون تحديد عددهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق