“أساتذة التعاقد” يحتجون سيرا على الأقدام من بوجنيبة إلى خريبكة

محرر الخبرية
24 ساعةتربية وتعليمسلايدرمجتمع
محرر الخبرية22 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“أساتذة التعاقد” يحتجون سيرا على الأقدام من بوجنيبة إلى خريبكة

الخبرية من خريبكة

في إطار البرنامج الاحتجاجي الذي تبناه المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض، قررت تنسيقية مديرية خريبكة، تنظيم مسيرة احتجاجية على الأقدام، صباح الثلاثاء 23 مارس الجاري.

واتخذت التنسيقية مدينة بوجنيبة المنجمية نقطة انطلاق المسيرة في اتجاه المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بخريبكة، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا، وذلك دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العموميتين، فضلا عن تحصين حقوق ومكتسبات الشغيلة التعليمية، وعموم الشعب المغربي.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية ردا على التنكيل والرفس والركل، والإذلال الذي تعاملت به القوات العمومية الأسبوع الماضي مع احتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بالرباط، من أجل الإدماج في الوظيفية العمومية وإلغاء التعاقد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق