12 سبتمبر 2020
رابط مختصر

الحبيب الكنوزي – الخبرية

كشفت مصادر متطابقة، أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اقتربوا من التعاقد مع الهداف أيوب الكعبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من فريق هيبي شينا فورتون الصيني.

وأضاف نفس المصدر، أن الدولي المغربي الكعبي قد أعطى موافقته المبدئية لحمل قميص الفريق الأحمر مجددا، خصوصا انه يحظى باحترام الجماهير الودادية.

وكان أيوب الكعبي، الذي فسخ عقده بالتراضي مع الفريق الصيني، قد توصل عدة عروض احترافية، من قبل بيراميدز والأهلي المصري، إضافة إلى عروض خليجية.

وأبدى أيوب الكعبي، لاعب فريق هيبي شينا فورتون الصيني، في سابق عن رغبته في العودة إلى صفوف فريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المهاجم الكعبي، في تصريح لـ”راديو مارس” أنه في حالة رغب المسؤولون بالوداد في ضمه مجددا فإنه مستعد للعودة إلى الوداد، مشيرا إلى أنه قضى أوقاتا جميلة في القلعة الحمراء، الذي كان معارا له من الفريق الصيني.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان قد انضم لهيبي شينا فورتون الصيني سنة 2018 لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت ب 6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق