مديرية الأرصاد الجوية تتوقع تساقط الأمطار بداية من يوم غد الإثنين بالمغرب

23 يناير 2022
مديرية الأرصاد الجوية تتوقع تساقط الأمطار بداية من يوم غد الإثنين بالمغرب

الخبرية من الرباط

يتوقع الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بمديرية الأرصاد الجوية، أنه بداية من يوم الاثنين 24 يناير الجاري، ستعرف المملكة المغربية تساقطات مطرية.

وأوضح يوعابد، في تصريحه لموقع القناة الأولى المغربية، بأن المغرب سيعرف تساقطات مطرية خفيفة بعدد من المدن، خصوصاً بالمناطق الشمالية ومناطق الأطلس والريف والسواحل الأطلسية.

وأبرز المتحدث ذاته لموقع نفسه، “أن الأحوال الجوية ستعرف تغيرا طفيفا يومي الاثنين والثلاثاء، نتيجة لمرور منخفض جوي ضعيف مصحوبا بتساقطات مطرية خفيفة، دون أن يضيف تفاصيل أخرى”.

والجدير بالذكر، أن مديرية الأرصاد الجوية تتوقع اليوم الأحد 23 يناير الجاري، تساقط بعض الثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع هبوب رياح قوية نوعا ما فوق منطقة طنجة، إلى جانب تناثر بعض حبات الغبار فوق بعض المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق