عناق ودموع لحظة خروج الطلبة العائدين من الصين -فيديو

22 فبراير 2020
عناق ودموع لحظة خروج الطلبة العائدين من الصين -فيديو

الخبرية

دموع وعناق حار لحظة خروج الطلبة العائدين من مدينة ووهان الصينية، من مستشفى سيدي سعيد بمكناس، بعد انتهاء فترة مراقبتهم من طرف الأطباء.

مشاهد جد مؤثرة تلك التي عاشها مستشفى سيدي سعيد بمكناس، صباح اليوم السبت، عقب خروج الطلبة العائدون من الصين، بعدما التقوا بعائلاتهم التي توافدت على المستشفى.

وتجدر الإشارة أن الطلبة العائدين من مدينة ووهان الصينية، غادروا مستشفى سيدي سعيد بمدينة مكناس، بعدما قضوا 20 يوما، تحت المراقبة الطبية.

وشهد مستشفى سيدي سعيد المتواجد بمدينة مكناس، صباح اليوم السبت توافد العشرات من عائلات الطلبة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، أن فترة وضع المغاربة العائدين من مدينة ووهان الصينية، أي بؤرة وباء فيروس كورونا تحت المراقبة الطبية بكل من مستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، انتهت مدتها التي تم تحديدها في 20 يوما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق