عصابة تقتل دركيا بمدينة طنجة والأمن يفتح تحقيقا

12 أكتوبر 2020
عصابة تقتل دركيا بمدينة طنجة والأمن يفتح تحقيقا

الخبرية 

لفظ دركي شاب، كان يشتغل بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة طنجة، مصرعه، مساء الأحد 11 أكتوبر 2020، بالقرب من بيت الصحافة بطريق الزياتن، متأثرا بنزيف حاد جراء جرح غائر أصيب به أثناء مهاجمته من قبل ثلاثة أفراد مجهولين.

ووفقا لما كشف عنه شهود عيان، فإن الدركي توفي بمكان الواقعة، حيث تلقى عدة ضربات بسكين على مستوى القلب، ونُقل إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس على متن سيارة إسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية.

وذكرت مصادر خاصة، أن الدركي الضحية ينحدر من مدينة سلا وعمره 23 سنة، وقتل بسكين أثناء مقاومته محاولة سرقة تعرض لها غير بعيد عن مقر سكناه.

المصادر ذاتها، قالت إن الدركي كان بصدد قضاء أغراض شخصية قرب بيت الصحافة، قبل أن يباغثه ثلاثة مجهولين محاولين سرقته بالقوة، إلا أنه رفض الانصياع لهم، وقاوم بشدة قبل تلقيه طعنات بسكين، ليفر المشتبه فيهم بعد ذلك إلى وِجهة غير معلومة.

مصالح ولاية أمن طنجة، فتحت تحقيقا بأمر من النيابة العامة، وذلك للكشف عن كافة التفاصيل المُحيطة بالواقعة وإيقاف المشتبه فيهم المتورطين في القضية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق