سرقة السيارات و”الكابلات” تقض مضج ساكنة وادي زم

29 مارس 2022
سرقة السيارات و”الكابلات” تقض مضج ساكنة وادي زم

الخبرية من خريبكة 

تنامت في الآونة الأخيرة بمدينة وادي زم ظاهرة سرقة السيارات، الأمر الذي أصبح يشكل قلقا للمواطنين، الذين استنكروا عدم تفاعل الأمن مع الظاهرة، خاصة وأنه خلال شهر ونيف تقريبا سرقت ثلاث سيارات من أمام منازل مالكيها بأحياء متفرقة، الشيء الذي أصبح يشكل كابوسا يقض مضجع ساكنة المدينة.

وتداول نشطاء فايسبوكيون صور السيارات المسروقة بغية العثور عليها، إذ يظهر من خلالها أنها من طراز قديم، مما يرجح فرضية أن من سرقها متخصص في تفكيكها وتجزيئها إى قطع غيار بغرض تصريفها في محلات مخصصة لذلك.

وبموازاة مع ذلك، شهد حي إيكوز هو الآخر نهاية الأسبوع الأخير سرقة أزيد من 300 متر من (كابلات) الخطوط الهاتفية على مستوى الطريق التي تربط الحي الصناعي بحي المسيرة، وهو ما جعل سكان الحي المتضرر من عودة سرقات أسلاك الهاتف يوجهون رسالة إلى الجهات المعنية للتدخل في الموضوع.

يحدث هذا في الوقت الذي أصبح فيه المواطن الوادزامي يلحظ تراخي المسؤولين عن الأمن- حسب إفادات استقتها الخبرية من المدينة، وعدم تفاعلهم مع ظاهرة السرقة، وعدم القيام بدوريات أمنية ليلا ط منذ أشهر عدة، الشيء الذي شجع على تلك السرقات خاصة في الأحياء التي تجد في تعليل عدم تعبيد شوارعها وأزقتها مبررا للولوج إليها، وهي ذاتها التي غالبا ما تكون ضحية مثل هذه السرقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق