بعد فوزه بلقب “يوروباليغ”.. اشبيلية يتعاقد بشكل رسمي مع ياسين بونو

29 أغسطس 2020
بعد فوزه بلقب “يوروباليغ”.. اشبيلية يتعاقد بشكل رسمي مع ياسين بونو

الخبرية. _ الحبيب الكنوزي 

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدير الرياضي لنادي إشبيلية، مونتشي، نجح في التوصل لاتفاق مبدئي مع مسؤولي جيرونا من أجل التعاقد بشكل نهائي مع الحارس المغربي ياسين بونو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قيمة الصفقة من المنتظر أن تفوق 4 ملايين أورو، وهي قيمة تقارب المبلغ الذي كان محددا في بند الشراء الذي تضمنه عقد الإعارة السابق.

وجد مسؤولو إشبيلية أنفسهم مجبرين على الدخول في مفاوضات مع مسؤولي جيرونا بعد عدم تفعيلهم بند الشراء قبل انتهاء المهلة المحددة له. الأندلسيون حاولوا تدارك الأمر مباشرة بعد توقيع بونو على مستويات بارزة خلال الأسابيع الماضية.

ولعب ياسين بونو دورا كبيرا في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوربي “يوروباليغ”، حيث صد كرات حاسمة في أدوار ربع النهائي، .نصف النهائي والنهائي عبدت الطريق لفريقه من أجل نيل اللقب للمرة السادسة في تاريخه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق