أمن طنجة يطلق الرصاص على كلب هاجم شرطيا

30 يوليو 2019
أمن طنجة يطلق الرصاص على كلب هاجم شرطيا

الخبرية ـ طنجة

أعلنت ولاية أمن طنجة عن إصابة ضابط شرطة بجروح على مستوى فخده، بعدما هاجمه كلب أحد المشتبه فيهم من ذوي السوابق العدلية، خلال محاولته التدخل لإيقاف هذا الأخير، قبل أن يحرض عليه الكلب ويلوذ بالفرار.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة تابعة للدائرة الأمنية الرابعة كانت قد تدخلت زوال يومه الاثنين، لتوقيف المشتبه فيه بعدما هدد أحد الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وحرض كلبه على مهاجمة عناصر الأمن، مما تسبب في إصابة ضابط شرطة المذكور، وهو ما اضطر أحد عناصر الدورية الأمنية لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة في حق الكلب المهاجم.

وأشار ذات المصدر إلى مباشرة عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة، التحريات الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث يجري البحث لتوقيف الشخص المعني  البالغ من العمر 45 سنة، للاشتباه في تورطه في تعريض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة خطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق