أمن تيفلت يوقف 50 مشتبها فيه في حملات أمنية استباقية الأسبوع المنصرم

30 سبتمبر 2019
أمن تيفلت يوقف 50 مشتبها فيه في حملات أمنية استباقية الأسبوع المنصرم

عبد العالي بوعرفي – الخبرية

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الآمن بتيفلت، بمختلف أحياء المدينة خلال الأسبوع الماضي، عن توقيف 50 شخصا من أجل أفعال إجرامية مختلفة.

هذه العمليات التي تركز بشكل أساسي على مكافحة جميع أنواع الجرائم ، لاسيما الأفعال الإجرامية الخطيرة أو المقرونة بالعنف، تم من خلالها توقيف 05 مشتبها فيهم من أجل ترويج مسكر “الماحيا”، و 04 أشخاص من أجل جرائم المخدرات والأقراص المهلوسة و 07 أشخاص من أجل السرقة واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الأبيض و10 أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني و 4 مشتبه فيهم من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض فيما تم توقيف 20 شخصا آخرين من أجل أفعال إجرامية وجنحية مختلفة. كما أسفرت هذه العمليات أيضا عن حجز مجموعة من المواد المحظورة .

وتأتي هذه العمليات الأمنية المكثفة  في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بتيفلت للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها، وذلك عن طريق اعتماد مخطط عمل مندمج يراهن على الحضور المكثف للدوريات الأمنية بالشارع العام، وتدعيم العمليات الوقائية للحد من الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق