أحياء وشوارع تغرق في ظلام دامس بخريبكة

17 يناير 2024
أحياء وشوارع تغرق في ظلام دامس بخريبكة

الخبرية من خريبكة

تعيش مجموعة من أحياء مدينة خريبكة على وقع مشكل ضعف الإنارة وغيابها؛ مما يرفع من منسوب العمليات الإجرامية، التي تطال خصوصا النساء والفتيات والطالبات؛ وحتى الشباب منهم.

وتغرق مجموعة من أحياء العاصمة الفوسفاطية في ظلام دامس بشكل مطلق أو إنارة جد متردية؛ ومن بينها الزيتونة، الانبعاث، الكوثر، الوئام، النهضة، السلام، شارع عبدالكريم الخطيب، شارع النصر، شارع المسيرة الخضراء، والعديد من الأزقة والنقاط السوداء بمختلف مناطق المدينة التي تعاني تحت وقع تنامي الأفعال الإجرامية بسبب ضعف الإنارة أو انعدامها أو لضعف التغطية الأمنية.

وتساءل مجموعة من الفاعلين بالمدينة عن تقاعس المجلس الجماعي، وغياب الاهتمام بهذه الأحياء التي تعرف حركية دؤوبة من لدن النساء والفتيات والطالبات، مطالبين بتحرك المجلس الذي قضى نصف ولايته الانتخابية دون أن تكون له بصمة في تدبير الشأن المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق