نساء الأمن يحظين بتكريم خاص في يومهن العالمي

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية8 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
نساء الأمن يحظين بتكريم خاص في يومهن العالمي

الخبرية – الرباط

حظيت النساء الشرطيات بالمغرب بتكريم خاص، وذلك بمناسبة احتفالهن بيومهن العالمي، الذي يصادف 08 مارس من كل سنة، حيث تزصلنا برسالة امتنان وعرفان من المدير العام للأمن الوطني، عبداللطيف حموشي.

وعبّر حموشي في رسالته لنساء الأمن الوطني، بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، عن خالص شكره وغامر امتنانه لما يقدّمن من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة، في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، مبتهلا إلى الباري عز وجل أن “يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية”، مؤكدا لهن بأن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل.

وعاد المدير العام ليجدد وعده للنساء الشرطيات بمواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال نبيلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق