مصير قتلة الشابة حنان “بنت الملاح”

2 ديسمبر 2019
مصير قتلة الشابة حنان “بنت الملاح”

الخبرية ـ الرباط

أرجأت استئنافية الرباط، زوال يومه الاثنين، النظر في ملف مقتل الشابة حنان الملقبة إعلاميا بـ “بنت الملاح”، إلى غاية 16 من دجنبر الجاري.

وقال دفاع الضحية حنان، التي جرى اغتصابها بطريقة بشعة من قبل شخص وتصويرها عارية ونشر فيديو اغتصابها بواسطة قنينة، (قال) في تصريح لـ “سيت أنفو” إن تأجيل مناقشة الملف يرجع لإعداد دفاع بعض المتهمين، لاسيما وأن عددهم يفوق الـ 10.

وأوضح المحامي ذاته أن الملف لن يكون جاهزا للمرافعات خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرا لثقله وخطورة الأفعال الجرمية، المرتكبة من قبل المتهمين، وكذا عدد الجمعيات والمحامين الذين قدموا نياباتهم عن الضحية.

يذكر أن مقتل الشابة حنان “بنت الملاح” خلف ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعية، بعد انتشار فيديو مأساوي يوثق لحظات اغتصابها بـ “قرعة”، قبل أن تدخل السلطات الأمنية على خط القضية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق