كوفيد-19..إصابة وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك بالفيروس

18 أغسطس 2020
كوفيد-19..إصابة وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك بالفيروس
رابط مختصر

الخبرية

أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، اليوم الثلاثاء، عن إصابة وزير الطاقة، ألكسندر نوفاك، بعدوى فيروس كورونا.

وقال ميشوستين، اليوم في بلاغوفيشينسك، “إن وزير الطاقة ألكسندر نوفاك، أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد ،ويتلقى العلاج اللازم في العاصمة موسكو”.

وفي سياق متصل، أكدت المتحدثة باسم وزارة الطاقة الروسية، أن نوفاك، المصاب بفيروس كورونا المستجد، سيشارك في مؤتمر “أوبك+” عبر تقنية الفيديو، والذي من المقرر انعقاده يوم غد الأربعاء .

وذكرت الأنباء أن بعض الصحفيين من المجموعة الصحفية الحكومية، الذين كان من المفترض أن يرافقوا رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين في رحلته إلى الشرق الأقصى، أصيبوا بفيروس كورونا. وفي بتروبافلوفسك كامتشاتسكي، تم عزل العديد من الصحافيين ونقلهم إلى موسكو على متن طائرة تابعة لوزارة الطوارئ، تحت إشراف الأطباء. وفي بلاغوفيشينسك، ثبتت إصابة العديد من العاملين في وسائل الإعلام وتم عزلهم وإرسالهم إلى العاصمة.

وفي 13 غشت الجاري ، أعلنت السلطات الروسية عن إصابة المفوض الرئاسي في الشرق الأقصى يوري تروتنيف بوباء “كوفيد-19 “.

وفي أبريل الماضي أعلن عن إصابة رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين نفسه بعدوى فيروس كورونا المستجد ، وفي 19 ماي الماضي تأكد عودته الى ممارسة نشاطه الحكومي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق