قيادي عسكري في عصابة “البوليساريو” يُسلّمُ نفسه للقوات المسلحة الملكية المغربية

محرر الخبرية
2020-11-20T16:09:32+00:00
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع
محرر الخبرية20 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
قيادي عسكري في عصابة “البوليساريو” يُسلّمُ نفسه للقوات المسلحة الملكية المغربية

الخبرية من العيون 

تمكن عنصر عسكري تابع لعصابة البوليساريو من اجتياز الجدار الرملي وسلم نفسه للقوات المسلحة الملكية فجر أمس الخميس 19 نونبر الجاري.

وقد التحق العنصر التابع للناحية العسكرية الثالثة بأرض الوطن، مُسلما نفسه للقطاع العسكري “أم دريكة” مصحوبا بسيارة رباعية الدفع من نوع “تويوتا لاند كرويزر” وقطعة سلاح من نوع كلاشينكوف وخزان السلاح الذي يضم 30 رصاصة حية.

IMG 20201120 WA0013  - الخبرية

ويأتي التحاق العسكري الذي تشير رتبته لكونه قائد فصيل -تحت إمرته 35 عسكريا حسب تصنيف البوليساريو-، في سياق عمليات الالتحاق المتتالية لقيادات عسكرية تابعة لجبهة البوليساريو للمملكة تلبية لنداء “إن الوطن غفور رحيم”، الذي أطلقه الملك الراحيل الحسن الثاني، كما تعكس حالة الغضب التي تعُم عسكريي جبهة البوليساريو بعد 45 سنة من المتاجرة بمآسي الصحراويين، وفشل جبهة البوليساريو في الاستمرار في ذلك.

IMG 20201120 WA0012 - الخبرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق