وضعية “أساتذة الزنزانة 10 تصل البرلمان

الخبرية أنفو
2020-10-05T15:03:31+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وضعية “أساتذة الزنزانة 10 تصل البرلمان

الخبرية

تقدم النائب البرلماني ادريس مسكين عن حزب العدالة والتنمية بسؤال شفوي من المنتظر أن يطرحه خلال الدورة التشريعية المقبلة على سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بخصوص وضعية “أساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9”.

النائب البرلماني إعتبر في سؤاله ملف أساتذة “الزنزانة 10” خريجي السلم 9 من أهم الملفات العالقة التي عمرت طويلا، حيث أشار إلى حرمان هذه الفئة من مفعول المادة 112 من النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية إسوة بزملائهم بالثانوي التأهيلي الذين تم توظيفهم بالسلم 10 مع تمكينهم من الاستفادة من السلم 11 بعد 14 سنة من الأقدمية العامة كأقصى تقدير.

وساءل المسؤول الحكومي عن دوافع تأخير تسوية وضعية أساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9، وعن التدابير الاستعجالية التي تعتزم الوزارة القيام بها من أجل الطي النهائي لهذا الملف وجبر الضرر الإداري والمادي لهذه الفئة من نساء ورجال التربية والتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق