خطير.. “طوبيس” يدهس فتاة وشقيقها يستعطف الدكتور التازي

15 فبراير 2020
خطير.. “طوبيس” يدهس فتاة وشقيقها يستعطف الدكتور التازي
رابط مختصر

الخبرية

تعرضت شابة في مقتبل العمر، يوم الأربعاء الماضي، لحادثة سير خطيرة، بعدما دهستها عجلة إحدى حافلات النقل العمومي، بالقرب من الحي الجامعي بفاس، لتسقطها أرضا، غارقة في دمائها.

وبهذا الخصوص، قال محمد شقيق الفتاة، إن شقيقته تعرضت لحادثة السير حينما كانت تحاول الركوب في حافلة للنقل العمومي، من أجل الذهاب إلى الجامعة، لكن تهور السائق جعلها تسقط تحت عجلة الحافلة.

وأوضح شقيق الفتاة التي تبلغ من العمر 20 سنة، أن شقيقته أصيبت بكسور على مستوى الرأس والكتف بالإضافة إلى رضوض على مستوى الصدر، ما عجل بنقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه بعد إجراء عملية جراحية لشقيقته على مستوى الرأس، طلب منهم الأطباء بأن ينقلوها إلى المنزل، رغم أن حالتها لازالت متدهورة جدا.

ووجه محمد نداء مستعجلا للدكتور الحسن التازي، الاخصائي في عمليات التجميل، من أجل التكفل بعلاج شقيقته، التي أصيبت بجروح غائرة على مستوى الوجه، بعد تعرضها لحادثة سير خطيرة.

وقال المتحدث ذاته، إنه حينما رأى وجه شقيقته، انتابه حزن شديد، ما جعله يفكر في استعطاف الدكتور التازي لإنقاذ أخته، قائلا “عندنا الله والدكتور التازي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق