جمعية آباء وأولياء تلاميذ تهاجم مديرية التعليم بخريبكة بسبب “كورونا”

محرر الخبرية
2020-11-18T21:44:00+00:00
24 ساعةتربية وتعليم
محرر الخبرية18 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
جمعية آباء وأولياء تلاميذ تهاجم مديرية التعليم بخريبكة بسبب “كورونا”

الخبرية من خريبكة 

استنكر آباء وأولياء وأمهات تلاميذ مجموعة مدارس سوق الإثنين التابعة لقيادة بني خيران إقليم خريبكة عدم احترام المديرية الإقليمية للتعليم مذكرة وزارة التربية الوطنية 20.46، الخاصة بتنزيل وتطبيق البروتوكول الصحي بالمؤسسة، وذلك بعد تسجيل إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا المستجد بالمجموعة المدرسية.

وعبرت جمعية آباء وأولياء الأمور عن أسفها لعدم قيام لجنة نيابية بزيارة للمؤسسة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، معربة عن أسفها لتهاون الجماعة القروية في القيام بتعقيم الحجرات الدراسية تحت ذريعة عدم وجود مواد التعقيم.

ودعت الجمعية ذاتها السلطات المحلية إلى تحمل مسؤولياتها في هذا الموضوع، معتبرة عدم تجاوب المسؤولين مع الوضع الصحي بالمؤسسة رسالة سلبية إلى المواطنين الذين مازال الكثير منهم يشكك في وجود الوباء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق