الوكيل العام يطيحُ بشبكة تضم “مخازنية” وحراس أمن يسرقون ممتلكات “الفوسفاط”

إدارة الموقع
2022-01-07T08:44:23+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
إدارة الموقع7 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الوكيل العام يطيحُ بشبكة تضم “مخازنية” وحراس أمن يسرقون ممتلكات “الفوسفاط”

الخبرية من بني ملال 

أطاح الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، الأسبوع الماضي، بعناصر شبكة مكونة من 15 شخصا من بينهم 4 عناصر من القوات المساعدة “مخازنية”، وحراس أمن يشتغلون بمنشآت المجمع الشريف للفوسفاط، وصاحب محطة بنزين بجماعة أولاد عزوز ومستخدم بالمحطة، بالإضافة إلى آخرين، بعد تورطهم في سرقة ممتلكات مجمع الفوسفاط من لتزين، عجلات، ناقلات مطاطية، نحاس، حديد….

وجاء تفكيك الشبكة إثر التحقيقات التي أعقبت عملية الاعتداء التي تعرض لها عنصران من القوات المساعدة بمنجم الحلاسة بإقليم الفقيه بنصالح، وتجريدهما من من ملابسهما، والاستيلاء على هاتفيهما، وسرقة الوقود من إحدى الشاحنات من طرف ملثمين مدجحين بالأسلحة البيضاء، ثم توزيعه على محطات بالمنطقة، حيث تتبع الوكيل العام عملية التحقيق من بدايتها، موجها تعليماته لعناصر مركز التشخيص القضائي بالفقيه بنصالح لإخضاع كل عنصر للبحث المفصل، وهو ما أسفر عن حصر عناصر الشبكة في 15 عنصرا.

العملية التي تعد الأكبر من نوعها، خلفت استحسان ساكنة المنطقة لتفاعل النيابة العامة مع السرقات المتعددة المنشآت المجمع، وحرصها على حماية أمن وممتلكات المجمع والمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق