العثماني يراسل الحزب الشيوعي الصيني ويعبر عن تضامن “البيجيدي”مع ضحايا “كورونا”

20 فبراير 2020
العثماني يراسل الحزب الشيوعي الصيني ويعبر عن تضامن “البيجيدي”مع ضحايا “كورونا”
رابط مختصر

الخبرية ـ سياسة 

بعث سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المغربية رسالة للأمين العام للحزب الشيوعي الصيني ورئيس البلاد “شي جين بينغ”، يعبر فيها عن تضامن حزبه ومواساته لضحايا فيروس “كورونا”.

وجاء في الرسالة ، أن حزب العدالة والتنمية “تابع ببالغ الاهتمام التطورات الأخيرة المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، وما خلفه من وفيات وإصابات في صفوف المواطنين الصينيين، وأمام هذه الظروف الصعبة لا يسعنا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، إلا أن نعبر لكم شخصيا، ومن خلالكم لقيادة الحزب الشيوعي الصيني، وللمناضلين والمناضلات في صفوفه، ولكافة الشعب الصيني، عن تضامننا معكم ومواساتنا للضحايا وعائلاتهم الذين يعانون الألم والخسارة بسبب الوباء، ومتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين”.

أضافت الرسالة “نغتنم هذه الفرصة لنجدد لكم ثقتنا في قدرة الصين على تجاوز هذه الأزمة وتبعاتها على الصحة العامة للمواطنين، وإننا على يقين بأن بلادكم ستستعيد عافيتها وتطورها في كافة المجالات بما يحقق التقدم والرفاه للشعب الصيني الصديق”.

وختم العثماني رسالته بالتأكيد على رغبة حزبه في “تعزيز علاقات الصداقة” التي تجمع بين الحزبين “بما يحقق مصالح البلدين والشعبين المغربي والصيني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق