الجامعة تعاقب مولودية وجدة بالتوقيف والغرامة

محرر الخبرية
رياضةسلايدر
محرر الخبرية19 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجامعة تعاقب مولودية وجدة بالتوقيف والغرامة

الخبرية الرياضية 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق نادي مولودية وجدة، وذلك بعد إجراء الدورة الثامنة من دوري إنوي للمحترفين القسم الأول.

وقررت اللجنة توقيف الطيب عيساوي، طبيب فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما أصدرت اللجنة ذاتها عقوبة التوقيف في حق إدريس أوراوي، نائب رئيس فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد قيامه بسلوك لا رياضي اتجاه الحكم بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وغرمت اللجنة فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق