أغلى لاعب بتاريخ برشلونة يقترب من قميص هذا النادي

6 أغسطس 2019
أغلى لاعب بتاريخ برشلونة يقترب من قميص هذا النادي

الخبرية ـ رياضة 

بات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قاب قوسين أو أدنى من العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من بوابة آرسنال، الذي يُمني النفس بالعودة منافساً على كل الألقاب المحلية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الثلاثاء، أن كوتينيو اقترب بشدة من مغادرة فريقه الحالي برشلونة الإسباني إلى آرسنال على سبيل الإعارة، في تعزيز إضافي للمدفعجية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الفريق اللندني قد تعاقد مع العاجي نيكولاس بيبي قادماً من ليل الفرنسي، مقابل 80 مليون يورو، إضافة إلى الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد معاراً.

وخاض الدولي البرازيلي، الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، تجربة رائعة بألوان ليفربول، وكان نجمه الأول، قبل أن يضغط للانتقال إلى الفريق الكتالوني، شتاء عام 2018.

وكلفت صفقة كوتينيو (27 عاماً) خزائن برشلونة 120 مليون يورو كمبلغ ثابت، فضلاً عن حوافز ومتغيرات مالية بقيمة 40 مليوناً، ليكون البرازيلي اللاعب الأغلى في تاريخ “البلوغرانا”.

وفشل صاحب التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء في إثبات أحقيته بالمبلغ المدفوع لأجله، ما دفع إدارة برشلونة إلى محاولة التخلص منه ومن راتبه السنوي، حتى ولو كان ذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق