أول خروج للوزير أعمارة بعد نقله للمستعجلات

24 مارس 2020
أول خروج للوزير أعمارة بعد نقله للمستعجلات
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

خرج عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، الذي يخضع للعلاج جراء إصابته بفيروس كورونا، ليخبر المغارب أن حالته الصحية بخير وأنه لا يوجد في الانعاش، وذلك بعد تأكيد نقله إلى إحدى المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.

وكتب على صفحته في الفاسبوك “مرة أخرى يتصل أصدقاء وزملاء، يستفسرون بعد تداول أخبار عن تدهور صحتي. فليطمئن الجميع، صحتي و أسرتي بخير و شكرا لكم. نحن بحاجة إلى مساعدة جنود الخفاء اللذين يعملون ليل نهار لدرء هذه الجائحة. فلنساعدهم بالبقاء في بيوتنا و عدم نشر كل ما هب ودب من الأخبار”.

وكان الوزير قبل هذه التدوينة اختار مشاركة رابط فيديو لفرق من وزارته تزيح الثلون من على الطريق، وعلق عليه بالقول: ” تحية عالية لفرق إزاحة الثلوج اللذين يشتغلون ليل نهار”. مضيفا “هذه الفيديو من المديرية الإقليمية لأزيلال، لم أتمكن هذه المرة من زيارة الفرق في الميدان بسبب الحجر الصحي، لكني اتابعهم و أحييهم”.

وكان عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة إن وزير التجهيز والنقل، عبد القادر اعمارة المصاب بكورونا والذي تم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، بخير.

وأوضح الرباح في تدوينة بصفحته بـ “الفايسبوك” قائلا “اتصلت بالاخ اعمارة هو بخير يخضع لرعاية بالمستشفى وليس الإنعاش”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق