مضيان: التعديل الحكومي جاء “مخيّبا” للآمال

10 أكتوبر 2019
مضيان: التعديل الحكومي جاء “مخيّبا” للآمال

الخبرية ـ  الرباط

قال نور الدين مضيان، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ورئيس فريق الوحدة والتعادلية بمجلس النواب، إن حكومة سعد الدين العثماني الذي ذهب أكثر من نصفها هو دليل على فشلها، معتبرا أن التعديل الحكومي جاء “مخيبا” للآمال.

واعتبر مضيان أن تغيير وجوه بأخرى لم يكن هو الغاية، وإنما ” كنا ننتظر إحداث رجة على مستوى الأفكار و الاجتهاد في ابتكار البرامج، أما نخرجو فلان وندخلو فلان بحال ماتش كرة القدم فلن يكون له أي قيمة مضافة، وستكون النتائج هي ذاتها، وهذا ليس هو الهدف الذي يتوخاه جلالة الملك الذي نادى بتغيير في الأشخاص مع الارتكاز على استقدام الكفاءات من أجل إحداث تغيير حقيقي على مستوى وثيرة العمل الحكومي وجودته” يوضح مضيان.

وتساءل مضيان في ذات السياق عما إذا كان هذا التعديل على مستوى تركيبة الحكومة وهيكلتها سيواكبه تعديل آخر على مستوى البرنامج الحكومي ” الذي اعتمدته الحكموة في 2016، والحكومة ملزمة به، لكن يبقى باب الاجتهاد مفتوحا، لماذا لا تعدل الحكومة برنامجها الحكومي من أجل إحداث تغيير حقيقي ومجدي؟، أما مع الإبقاء والإشتغال بنفس البرنامج السابق، فأظن أنه لا جدوى من هذا التعديل الحكومي”، يشدد مضيان لـ “سيت انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق