مستشارة جماعية تستنكر تسلط رئيس جماعة وادي زم

18 مارس 2022
مستشارة جماعية تستنكر تسلط رئيس جماعة وادي زم

الخبرية من وادي زم

استنكرت حنان شقيمة المستشارة الجماعية بمجلس مدينة وادي زم، الخميس 17 مارس الجاري، تصرفات رئيس الجماعة بسبب منعها من المداخلة ومناقشة نقط جدول الأعمال في الدورة الاستثنائية.

وأكدت المستشارة في بلاغ لها تتوفر الخبرية على نسخة منه، أن رئيس الجماعة حرمها حقها في تناول الكلمة ومناقشة نقطة بجدول الأعمال وفق ما يخوله لها القانون والنظام الداخلي للمجلس.

وأضافت المستشارة شقيمة أن الرئيس “محمد بنبيكة” منع المواطنين والصحافيين من حضور الدورة “رغم أنه لم يكن هناك مايستوجب طردهم”، حسب بلاغ المستشارة.

كما استغربت المستشارة ذاتها “منهجية الاشتغال الانفرادي والأسلوب القمعي والاستهزائي الذي ينهجه رئيس المجلس الجماعي في حق المعارضة، واعتبارها خصم يصادر حقه في التعبير والترافع عن مشاكل الساكنة في ظل أغلبية هجينة يتحمل فيها المسؤولية” حسب قولها.

وحسب البلاغ ذاته استنكرت المستشارة شقيمة، “ما يقع من مشاكل داخل المجلس الجماعي مما يؤثر سلبا على تنمية المدينة وتقدمها”.

وفي السياق ذاته أكدت أنها “لن تتراجع عن الدفاع وتمثيل الساكنة في طرح قضاياهم بالمجلس، وفضح الخروقات التي تقع بالمدينة سواء بالمجلس أو خارجه”.

والجدير بالذكر أن المجلس الجماعي لمدينة وادي زم عرف دورة استثنائية للتداول في 4 نقط بجدول الأعمال، تشمل برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2021، وتحويل اعتمادات بعض الفصول، وكذلك المصادقة على لائحة الجمعيات والنوادي الرياضية المستفيدة من الدعم، ثم اتخاذ مقرر جماعي يقضي بتسلم القاعة المغطاة الكائنة بحي الفوسفاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق