قنصلية المغرب بكازيرتا تحتفل بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

14 يناير 2024
قنصلية المغرب بكازيرتا تحتفل بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

إلياس حفظي- الخبرية

تخليدا للذكرى الثمانين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، تم بعد زوال يوم السبت 13 يناير 2024 بأحد الفنادق المتواجدة بمدينة كازيرتا الإيطالية، تنظيم حفل بهيج، احتفالا بهاته المناسبة الوطنية المجيدة، وذلك من طرف القنصلية العامة للمملكة المغربية بنابولي بالتنسيق مع إتحاد جمعيات المغاربة بالجنوب الإيطالي.

 

وتميز هذا الحفل بالحضور الشرفي الوازن لمحمد خليل القنصل العام للمملكة المغربية بنابولي، والدكتور أسامة بضري رئيس اتحاد جمعيات المغاربة بالجنوب الإيطالي، بالإضافة للعديد من الشخصيات والفعاليات الإيطالية، وكذا نخبة من الفاعلين الجمعويين المغاربة.

وعرف الحفل تقديم العديد من الفقرات والتدخلات التي تطرقت في مجملها لهذا الحدث الوطني البارز، باعتباره مناسبة لاستحضار  ملاحم الكفاح الوطني بقيادة أب الأمة، المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه، والذي شكل منعطفا كبيرا نحو تحرير الأمة والوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق